FORUM AIT SOUAB Index du Forum
  S’enregistrer FAQ Rechercher Membres Groupes Profil Se connecter pour vérifier ses messages privés Connexion 
Se connecter pour vérifier ses messages privés
Berkat aytma d istma gh oussais n Ait Souab
مرحبا بكم في منتدى أيت صواب
Bienvenue au Forum Ait Souab
Veuillez vous inscrire ou vous connecter


 مرحبا بكم في منتدى آيت صواب 
في مــنــتـــدى أيـــت صـــواب "Invité" مـــرحـــبــــا بــــك           
برلماني بِطاطا يقتل شخصين في حادثة سير

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    FORUM AIT SOUAB Index du Forum -> مــواضـــيــع مــتــنــــوعـــة- DIVERS SUJETS -> مــواضـيـع مـتـنـوعـة - Divers sujets
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
HASSOUAB
Super Aboudrar
Super Aboudrar

Hors ligne

Inscrit le: 15 Nov 2010
Messages: 1 084
RESIDENCE: casablanca
TAMAZIRTE (BLED): ait yahya/tanalt
Masculin
Date de naissance: 07/05/1972
Point(s): 1 223
Moyenne de points: 1,13

MessagePosté le: Jeu 24 Nov 2011 - 15:06    Sujet du message: برلماني بِطاطا يقتل شخصين في حادثة سير Répondre en citant

PublicitéSupprimer les publicités ?
برلماني بِطاطا يقتل شخصين في حادثة سير ويلوذ بالفرار



Crying or Very sad Crying or Very sad Razz




لقي شخص وزوجته حتفهما بعد اصطدام وُصف بالعنيف بين السيارة التي كانت تقلهما بسيارة المستشار البرلماني محمد تاضومانت الذي يخوض ابنه مصطفى غمار انتخابات 25 نونبر بدائر طاطا وكيلا للائحة "الحمامة".

وحسب شهود عيان فإن المستشار البرلماني المذكور كان يقود سيارته بسرعة جنونية قبل أن يصدم سيارة المتوفَّيْن بالقرب من مدشر ايكيواز التابع لجماعة تمنارت بإقليم طاطا (حوالي 120 كلم عن طاطا في اتجاه كلميم)، ويلوذ بالفرار عبر سيارة أخرى وهو مصاب بجروح طفيفة.

المثير في الحادث الذي وقع في حدود الساعة الواحدة والنصف من زوال يوم الأربعاء 23 نونبر 2011، كان هو حجز الدرك الملكي بمركز فم الحصن وتحت أنظار عدد من المواطنين لمبلغ 20.000 درهم قرب مقعد السياقة بسيارة المستشار البرلماني، وكذا عدد كبير من المنشورات الانتخابية الخاصة بحزب التجمع الوطني للأحرار.

مصادر حزبية من طاطا قالت إن محمد تاضومانت تم تهريبه من مكان الحادث دون أن يسلم نفسه لأقرب سرية درك الواقعة بفم الحصن حسب ما ينص عليه القانون، بسبب الأموال التي كان يحملها معه في السيارة والتي أخذها أحد أفراد عائلته إلى مكان ما يزال مجهولا كما أوضح وكيل لائحة انتخابية بطاطا لـ"هسبريس".

مسؤولو الحزب العمالي وحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية سارعوا إلى تسجيل شكاية في الموضوع لدى وكيل الملك بابتدائية طاطا، ويُنتظر أن يتم فتح تحقيق في أسباب فرار تاضومانت من مكان الحادث دون أن يسلم نفسه خاصة أن الحادث خلف قتلى، وأن الدرك الملكي حجز أموالا ومنشورات انتخابية بسيارته.

ويأتي الحادث الذي كشف عن جزء يسير من الفساد الانتخابي المستشري بطاطا على حد تعبير مسؤولين حزبيين، قبل يوم واحد من يوم الاقتراع المقرر في 25 نونبر، كما يأتي الحادث بعد عدد من الشكايات التي رفعتها أحزاب سياسية ووكلاء لوائح انتخابية ضد تاضومانت متهمين إياه ووالده باستعمال المال في استمالة أصوات الناخبين وكذا استعمال ممتلكات الدولة في حملته الانتخابية.

HESPRESS
2011-11-23


Revenir en haut
Contenu Sponsorisé






MessagePosté le: Aujourd’hui à 21:49    Sujet du message: برلماني بِطاطا يقتل شخصين في حادثة سير

Revenir en haut
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    FORUM AIT SOUAB Index du Forum -> مــواضـــيــع مــتــنــــوعـــة- DIVERS SUJETS -> مــواضـيـع مـتـنـوعـة - Divers sujets Toutes les heures sont au format GMT
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Portail | Index | Creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB © 2001, 2016 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com