FORUM AIT SOUAB Index du Forum
  S’enregistrer FAQ Rechercher Membres Groupes Profil Se connecter pour vérifier ses messages privés Connexion 
Se connecter pour vérifier ses messages privés
Berkat aytma d istma gh oussais n Ait Souab
مرحبا بكم في منتدى أيت صواب
Bienvenue au Forum Ait Souab
Veuillez vous inscrire ou vous connecter


 مرحبا بكم في منتدى آيت صواب 
في مــنــتـــدى أيـــت صـــواب "Invité" مـــرحـــبــــا بــــك           
مُسلّح من أصل مغربي يقتل 3 أشخاص في لييج

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    FORUM AIT SOUAB Index du Forum -> أخــــبـــــــــار - ACTUALITES -> أخبار العالم - Actualités du Monde
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
HASSOUAB
Super Aboudrar
Super Aboudrar

Hors ligne

Inscrit le: 15 Nov 2010
Messages: 1 084
RESIDENCE: casablanca
TAMAZIRTE (BLED): ait yahya/tanalt
Masculin
Date de naissance: 07/05/1972
Point(s): 1 223
Moyenne de points: 1,13

MessagePosté le: Mer 14 Déc 2011 - 08:37    Sujet du message: مُسلّح من أصل مغربي يقتل 3 أشخاص في لييج Répondre en citant

PublicitéSupprimer les publicités ?
Sad Exclamation Exclamation  مُسلّح من أصل مغربي يقتل 3 أشخاص ويصيب 75 آخرين في لييج

 
 
 
أفادت وسائل الإعلام البلجيكية أن رجلا مسلحا قام بإطلاق النار وإلقاء المتفجرات على سوق أقيم في ساحة في مدينة لييج البلجيكة بمناسبة أعياد الميلاد، ما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص قبل أن يقتل المهاجم نفسه.  
 
 
وقام رجل مغربي الأصل، في الثالثة والثلاثين من العمر بإطلاق النار وإلقاء قنابل يدوية في اكبر ساحات لييج (جنوب شرق بلجيكا) ما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 75 آخرين قبل أن يعثر عليه ميتا في ظروف لم تتضح بعد.  
 
 
وقالت وزيرة الداخلية جويل ميلكيت ان حادث إطلاق النار هذا، الذي أحدث صدمة في بلجيكا، "ليس له كما يبدو أي علاقة بالارهاب" ولكنه "عمل منفرد مفجع العواقب".  
 
 
  
 
 
وقال المدعي العام البلجيكي دانيال ريندرز ان الجاني نور الدين عمراني (33 سنة) من سكان لياج و"معروف لدى أجهزة الشرطة" حيث سبق أن أدين بحيازة أسلحة ومخدرات وجرائم أخلاقية أخرى واستدعي الثلاثاء "للاستجواب في مقر الشرطة".  
 
 
لكنه بدلا من ان يتوجه الى مركز الشرطة ارتدى زيا عسكريا وتوجه حاملا بندقية آلية خفيفة ومسدسا وقنابل يدوية إلى ساحة سان لومبير المقابلة لقصر العدالة وحيث تقام سوق للوازم عيد الميلاد تشهد اقبالا كبيرا.  
 
 
وقال نيكولا غيلين وهو صحافي شاهد الواقعة "كنت خارجا من قصر العدل عندما رأيت رجلا يرفع ذراعه بقوة ويلقي شيئا على الموجودين ثم سمعت صوت انفجار".  
 
 
وأضاف ان الرجل "عاد وتناول شيئا اخر وعندها بدات في العدو. وكان يبدو مسيطرا على تصرفاته ويريد ان يصيب اكبر عدد من الناس. سمعت دوي أربعة انفجارات وطلقات نارية لنحو عشر ثوان".  
 
 
وقتل صبي في الـ15 في الحال في حين توفي آخر في الـ17 وامرأة في الـ75 متاثرين بجروحهم. كما أصيب 75 شخصا اخر بعضهم اصابته خطيرة.  
 
 
وعلى الأثر عثر على الجاني ميتا في ظروف لم تحدد بعض وان كان بعض الشهود يقولون انه انتحر بإطلاق رصاصة على رأسه.  
 
 
واستنادا الى الصحف البلجيكية فقد حكم على نور الدين عمراني في سبتمبر 2008 بالسجن 58 شهرا لحيازته ترسانة من عشر قطع سلاح و9500 قطعة غيار وذخيرة وايضا لزراعة 2800 نبته قنب هندي في إطار عصابة إجرامية.  
 
 
 
 
 
de hespress


Revenir en haut
Contenu Sponsorisé






MessagePosté le: Aujourd’hui à 04:26    Sujet du message: مُسلّح من أصل مغربي يقتل 3 أشخاص في لييج

Revenir en haut
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    FORUM AIT SOUAB Index du Forum -> أخــــبـــــــــار - ACTUALITES -> أخبار العالم - Actualités du Monde Toutes les heures sont au format GMT
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Portail | Index | Creer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB © 2001, 2016 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com